منتدى نوعية المنيا

نرحب بالاعضاء الجدد (آيات ممدوح - دعاء حمدى) -  - يتواجد الآن موضوعات بعنوان السبورة الذكية - جهاز عرض المرئيات ب (قسم تكنولوجيا التعليم) / يلا كلنا نذاكر  ب(نصائح عامة) / الملك وزوجاته الاربعة  - لااااااا للفتنة ب(موضوعات دينية) / اعرف من انت ب(التنمية البشرية)

    إسرائيل تمنع تجمعاً مقدسياً وتعتقل رئيس لجنة الإصلاح في القدس

    شاطر
    avatar
    hager
    Admin

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010

    إسرائيل تمنع تجمعاً مقدسياً وتعتقل رئيس لجنة الإصلاح في القدس

    مُساهمة  hager في الثلاثاء فبراير 15, 2011 7:27 pm

    منعت قوات الإحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء تجمعاً دعا له التجمع الوطني للإصلاح والذي كان مقرراً عقده بقاعة فندق "لاجنسي" وسط القدس المحتلة وأغلقت القاعة بقرار من وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي وإعتقلت عبد الله علقم رئيس لجنة الإصلاح العشائري في القدس.

    وقال شاهد عيان: "إن قوة معززة من جنود وشرطة الإحتلال حاصرت الفندق الذي يقع ملاصقة بمبنى القنصلية الأمريكية في القدس وأغلقت قاعة الفندق وإعتقلت الشيخ عبدالله علقم وإقتياده لمركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" غربي القدس.
    وأضاف أنه تم تهديد حازم غرابلي رئيس التجمع المقدسي للمؤسسات الوطنية بإعتقاله في حال تم عقد اللقاء في أي مكان داخل القدس.
    وكان الإجتماع مخصصاً للإعلان عن التجمع الوطني إنطلاقاً من القدس والذي تم تأسيسه في كافة المحافظات وهو إطار فلسطيني من أجل العمل على إصلاح ذات الشأن الداخلي
    الفلسطيني.
    من جهة ثانية، أعرب المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس عن تعاطفه وتضامنه مع أهالي حي الشيخ جراح في قضيتهم العادلة وهم يتعرضون لسياسة
    عنصرية ظالمة تهدف إلى إقتلاعهم وتشريدهم من هذا الحي العربي في القدس المحتلة.
    وقدم المطران عطاالله خلال زيارة تضامنية لخيمة الإعتصام في الحي التهاني لأهالي الشيخ جراح بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
    وشدد على عمق العلاقة الإسلامية المسيحية في فلسطين، مؤكداً أن القدس توحدنا كما أن قضية الشعب الفلسطينى توحد الشعب الفلسطيني جميعاً مسلمين ومسيحيين.

    من جانبهم، ثمّن أهالي الشيخ جراح زيارة المطران لتهنئتهم والتضامن معهم وأكدوا ثباتهم وصمودهم في أرضهم ووطنهم.

    http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=115823

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 11:37 am