منتدى نوعية المنيا

نرحب بالاعضاء الجدد (آيات ممدوح - دعاء حمدى) -  - يتواجد الآن موضوعات بعنوان السبورة الذكية - جهاز عرض المرئيات ب (قسم تكنولوجيا التعليم) / يلا كلنا نذاكر  ب(نصائح عامة) / الملك وزوجاته الاربعة  - لااااااا للفتنة ب(موضوعات دينية) / اعرف من انت ب(التنمية البشرية)

    أهالي المنيا يهتفون: يا شهيد نام واتهنا.. حسني في نار وأنت في جنة

    شاطر
    avatar
    rabab s

    عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    العمر : 25
    الموقع : اكيد المنيا

    أهالي المنيا يهتفون: يا شهيد نام واتهنا.. حسني في نار وأنت في جنة

    مُساهمة  rabab s في الجمعة فبراير 11, 2011 4:59 pm

    أهالي المنيا يهتفون: يا شهيد نام واتهنا.. حسني في نار وأنت في جنة

    تجمع الآلاف من أهالي المنيا، أسفل منزل الشهيد علي زهران مرددين ''يا شهيد نام واتهنا.. حسني في نار وأنت في جنة ''، عقب الإعلان عن تنحي الرئيس مبارك، وبدأ البعض في إطلاق الأعيرة النارية من مسدسات صوت وأسلحة آلية فرحاً بنجاح الثورة في إقصاء النظام القابع فوق ظهورهم لثلاثين سنة.

    وشهدت عدة مناطق بمحافظة المنيا انفلاتاً أمنيا، وارتباك ملحوظ بين أفراد الشرطة، الذين انسحبوا من أمام البنوك والكنائس ولجأوا الأقسام خوفاً من تحرش الأهالي.

    وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من مقر الحزب الوطني بمدينة ملوي، وفشلت قوات الدفاع المدني في السيطرة عليه إلا بعد ثلاث ساعات من اندلاعه تماماً قبل ثلاثة ساعات من اندلاع النيران به وشارك عدد من الأهالي في إطفائه قبل أن تنال النيران من زاوية للصلاة ملاصقة لمقر الحزب أو تنتقل لسنترال ملوي.

    وتجول بعض الشباب والصبية في شوارع المدينة مستخدمين السيارات والدراجات النارية حاملين الأعلام معبرين عن فرحتهم.

    أغلق جميع التجار محلاتهم وخرج بعض الشباب لقرع أبواب المحال المغلقة وحاولوا استهداف مقر الوحدة المحلية لمدينة ملوي ولكن تصدي لهم شباب اللجان الشعبية الذين تطوعوا لحماية مقر الوحدة والمطرانية وعدد من البنوك.

    والظاهرة الغريبة كانت في اختفاء رجال الشرطة من المدينة وتقهقرهم لمقر قسم الشرطة تاركين أماكن الخدمات الأمنية أمام الكنائس والبنوك خالية يتكفل بها شباب اللجان الشعبية.

    وتجمهر آلاف من الشباب أمام قسم الشرطة محاولين اختراق تشكيلات قوات مكافحة الشغب، التي تحلت بضبط النفس بشكل ملفت للنظر.



    نقلا عن موقع مصراوى
    الكاتب أمير الراوي:
    avatar
    zezo

    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 04/12/2010

    رد: أهالي المنيا يهتفون: يا شهيد نام واتهنا.. حسني في نار وأنت في جنة

    مُساهمة  zezo في الخميس مارس 31, 2011 11:17 am

    الكلام جميل لكن ياريت ياجماعة ننسى الماضى ونفكر فى المستقبل ان من اكثر المعجبين بارئيس بصرف النظر عن ماسبق اتمنى ان يكون رمز من الرموز لينا واى واحد فين ليه مميزات وانجازات وايضا له سلبيت وكل واحدفين محدش يعرف عن كل واحد اى حاجة ........ ولتمنى منكم الدعوة لاحترام اى شخص لان العالم الغربى هدفه ان الايكون لنا قدوة ......فى المستقبل لكى نتخلص من الحضارة ونسير على طريقتهم ياريت نفتكر القدماء المصرين كان فيهم الحلو والعكس ولكن استفدنا منهم اما الان مفيش قدوة لينا لذلك مفيش اى حاجة .واحن ملناش مستقبل .............. نفس نهتم اهتمام كبير بالتاريخ المصر وكمان نعرف عن الشعوب واصلها هنعرف ان المصريين قدوة للعالم جميعا .............
    سلام محدش يحزن من ردى لكن دى وجهة نظر .......zezo

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 6:52 am