منتدى نوعية المنيا

نرحب بالاعضاء الجدد (آيات ممدوح - دعاء حمدى) -  - يتواجد الآن موضوعات بعنوان السبورة الذكية - جهاز عرض المرئيات ب (قسم تكنولوجيا التعليم) / يلا كلنا نذاكر  ب(نصائح عامة) / الملك وزوجاته الاربعة  - لااااااا للفتنة ب(موضوعات دينية) / اعرف من انت ب(التنمية البشرية)

    مبارة ودية بين القطبية "الاهلي ، الزمالك" في حب مصر

    شاطر

    تصويت

    ما توقعك لنتيجة المباراة

    [ 2 ]
    100% [100%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 2
    avatar
    waleed

    عدد المساهمات : 172
    تاريخ التسجيل : 30/11/2010
    العمر : 25
    الموقع : المنيا

    مبارة ودية بين القطبية "الاهلي ، الزمالك" في حب مصر

    مُساهمة  waleed في الجمعة فبراير 18, 2011 10:56 am

    رحب النادي الأهلي بإقامة مباراة ودية مع الزمالك تحت شعار في حب مصر. وذلك بعد أن طرح "رياضة الأسبوعي" فكرة اقامة لقاء بين الطرفين احتفالا بثورة 25 يناير ومن أجل لم شمل جماهير الناديين. في ظل حالة الحب التي باتت تجمع كل شعب مصر بعد أحداث الثورة الطاهرة.
    وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن الجهاز الفني لن يعارض مثل ذلك اللقاء متوقعا أن تكون نتائجه إيجابية للغاية بما ينعكس علي سلوك جماهير الناديين في الفترة المقبلة وإزالة حالة التعصب التي دائما ما تسيطر علي لقاءات الفريقين معا.
    أكد عبد الحفيظ أن إدارة النادي الأهلي ستكون داعمة تماما لمثل هذه المباراة مشيرا في الوقت نفسه إلي أن عودة مباريات الدوري ستعيد الحياة لكرة القدم التي توقفت في الفترة الأخيرة واصبح الشعب المصري في حالة تشوق كبيرة لرؤية الحياة تعود للدوري من جديد.
    أضاف أن فريقه يستعد حاليا لاستئناف مباريات الدوري بالتدريبات الجادة وأنه لا يمانع بأن تكون مباراة الزمالك في اي وقت سواء قبل بدء الدوري وخلال التوقف او بعد استئناف المباريات.
    وكشف مدير الكرة بالأهلي أن فريقه يخوض ثلاث مباريات ودية وليس لديه اي مانع في خوض مباراة أخري امام الزمالك مشيرا إلي أن هذا الأمر سيرفع من الناحية المعنوية لدي الجماهير المصرية . وبالتالي سينعكس الأمر علي لاعبي الأهلي والزمالك الذين سيستفيدون حتما جراء تلك التجربة.
    وفي نفس السياق نفسه رحب المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك بالفكرة مشددا علي أن الزمالك لن يقف عائقا أمام أي أمر من شأنه توحيد الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها وأن فكرة اقامة مثل هذا اللقاء يعد احتفالا جديدا بين الناديين.
    قال رئيس نادي الزمالك إنه سيعرض الأمر علي مجلس إدارة النادي لاتخاذ الاجراءات اللازمة في حال وصول الأمر لمرحلة جدية. وكذلك علي الجهاز الفني الذي يثق في أنه لن يتردد في قبول مثل تلك المباراة.
    وبنفس المنطق تحدث رئيس نادي الزمالك عن ضرورة عودة المباريات للدوري من جديد لأنه السبيل الوحيد لتنفيذ كافة المشروعات الرياضية التي ينوي القائمون علي الرياضة في مصر إلي تحقيقها في الفترة المقبلة.
    أوضح أنه إذا كان الزمالك سيحتفل بمئويته هذا العام فإن خوض مباراة مع الأهلي ستكون احتفالا إضافيا خاصة ان حالة الحب التي خلقتها ثورة 25 يناير من المؤكد أن تنعكس علي جماهير الناديين اللذين يعتبران أكبر قلعتين رياضيتين في الشرق الأوسط.
    ومن جانبه اشترط سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ضرورة عودة مباريات الدوري لاستئناف أنشطتها قبل خوض مثل تلك المباراة مرحبا بالفكرة تماما ما دامت مصر".
    أوضح زاهر أن عودة الهدوء والاستقرار ستعيد كرة القدم للحياة من جديد وعلي الجميع أن يساهم في مثل ذلك الأمر في الوقت الحالي خاصة ان الأندية والمنتخبات لديها ارتباطات عديدة في الفترة القادمة.
    وتابع أن كل يوم يمر تعود الحياة إلي طبيعتها تدريجيا وأن مثل هذا الأمر سيساهم بقوة في عودة مباريات الدوري التي لا يتمني الغاءها هذا الموسم علي اعتبار أن معظم عناصر المنتخب الوطني من اللاعبين المحليين باستثناء محمد زيدان وأحمد المحمدي وعصام الحضري.
    أضاف أن هذه المباراة ستكون بداية لعودة العلاقات الطبيعية بين جماهير الأهلي والزمالك وأن اتحاد الكرة يرحب تماما برعاية اللقاء والوقوف علي كل الخطوات التي ستؤدي إلي نجاحه في النهاية.
    وختم رئيس الاتحاد أن الهدف الأكبر حالياً بعد ثورة 25 يناير هو التقريب بين جميع أفراد الشعب المصري وأن مثل هذه الحالة يجب ان تستثمر خاصة أن الجميع علي استعداد تام في الفترة الحالية من أجل المساهمة في بناء مصر الحديثة التي تكونت بعد الثورة.


    هذه المقالة مأخوذة من جريدة الجمهورية
    avatar
    sara ahmed

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    العمر : 25
    الموقع : المنيا

    رد: مبارة ودية بين القطبية "الاهلي ، الزمالك" في حب مصر

    مُساهمة  sara ahmed في الثلاثاء فبراير 22, 2011 11:58 am

    فكرة كويس يا ريت تتنفذ
    avatar
    اسامة فلافيو

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 30/11/2010
    العمر : 25

    رد: مبارة ودية بين القطبية "الاهلي ، الزمالك" في حب مصر

    مُساهمة  اسامة فلافيو في السبت فبراير 26, 2011 10:48 am

    يارب يحصل الكلام دة يا عم وليد وعلى العموم الاهلى الفائز الوحيد

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 6:52 am