منتدى نوعية المنيا

نرحب بالاعضاء الجدد (آيات ممدوح - دعاء حمدى) -  - يتواجد الآن موضوعات بعنوان السبورة الذكية - جهاز عرض المرئيات ب (قسم تكنولوجيا التعليم) / يلا كلنا نذاكر  ب(نصائح عامة) / الملك وزوجاته الاربعة  - لااااااا للفتنة ب(موضوعات دينية) / اعرف من انت ب(التنمية البشرية)

    علاء مبارك يتهم شقيقه جمال بقلب الشعب ضد والده

    شاطر
    avatar
    hager
    Admin

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010

    علاء مبارك يتهم شقيقه جمال بقلب الشعب ضد والده

    مُساهمة  hager في الثلاثاء فبراير 15, 2011 5:49 pm

    اتهم علاء مبارك شقيقه الاصغر جمال الذي كان يتولى رئاسة لجنة السياسات بالحزب الوطني الحاكم بأنه افسد الايام الاخيرة لوالده عندما فتح الطريق امام اصدقائه للمشاركة في الحياة السياسية ، وذلك فى خلاف حادا نشب الخميس الماضي بينهما بقصرالرئاسة بالقاهرة عقب تسجيل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك لخطابه الاخير في محاولة للبقاء في السلطة.
    ويقول محللون إن جمال مهد الطريق لاصدقائه في مجال الاعمال لتولي مناصب بارزة في الحزب الحاكم وفي حكومة رئيس الوزراء أحمد نظيف الذي اقاله مبارك بعد ايام من الاحتجاجات التي اندلعت فى 25 يناير كانون الثاني.
    ونقلت صحيفة الاخبار المصرية عن علاء قوله "لقد افسدت البلد عندما فتحت الطريق أمام اصحابك وهذه هي النتيجة بدلا من أن يتم تكريم أبيك في نهاية حياته ساعدت على تشويه صورته على هذا النحو."
    كما اتهم علاء شقيقه انه حول الشعب ضد والدهما البالغ من العمر 82 عاما الذي تولى السلطة في 1981 ، وتشويه صورته على هذا النحو .
    واشارت الصحيفة إلى أن بعض الشخصيات الكبرى تدخلت للفصل بينهما بينما كان مبارك يسجل خطابه الاخير على امل اقناع المتظاهرين بالتخلي عن مطالبهم واعطاء الفرصة للاصلاحات التي وعد بها خلال الاشهر الاخيرة من فترة رئاسته.
    وذكرت صحيفة الاخبار أن علاء كان غاضبا ايضا لان التسجيل الاول لخطاب مبارك قد تغير وكان سيقوم مبارك بنقل سلطاته المدنية لنائبه عمر سليمان وسلطاته العسكرية للقوات المسلحة.

    http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=115663
    avatar
    اسامة فلافيو

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 30/11/2010
    العمر : 25

    رد: علاء مبارك يتهم شقيقه جمال بقلب الشعب ضد والده

    مُساهمة  اسامة فلافيو في السبت فبراير 26, 2011 3:10 pm

    اللهم اوقع الظالمين مع الظالمين واخرجنا من بينهم سالمين اللهم امين امين cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 12:23 am