منتدى نوعية المنيا

نرحب بالاعضاء الجدد (آيات ممدوح - دعاء حمدى) -  - يتواجد الآن موضوعات بعنوان السبورة الذكية - جهاز عرض المرئيات ب (قسم تكنولوجيا التعليم) / يلا كلنا نذاكر  ب(نصائح عامة) / الملك وزوجاته الاربعة  - لااااااا للفتنة ب(موضوعات دينية) / اعرف من انت ب(التنمية البشرية)

    الأهلي يلتقي مع سوبر سبورت الجنوب إفريقي بدوري افريقيا

    شاطر
    avatar
    hager
    Admin

    عدد المساهمات : 94
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010

    الأهلي يلتقي مع سوبر سبورت الجنوب إفريقي بدوري افريقيا

    مُساهمة  hager في الإثنين فبراير 14, 2011 2:57 pm

    تأهل سوبر سبورت الجنوب إفريقي إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا ليلتقى مع الأهلي، بعد تخطيه ماتلاما بطل ليسوتو بنتيجة مواجهتي الذهاب والإياب، فقد خسر في لقاء العودة بهدفين لهدف، وكان قد فاز في الذهاب بهدفين للاشيء على أرضه بجنوب إفريقيا.
    في الوقت نفسه .. استأنف لاعبو فريق الاهلي الاحد تدريباتهم استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز فيما طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لاعبيه بالتركيز في الفترة المقبلة.
    وشارك احمد حسن فى تدريبات الفريق كاملة بعدما تعافى تماما من الاصابة التى تعرض لها قبل ذلك بقطع فى الرباط الصليبي للركبة ويبنضم المهاجم دومينيك دا سيلفا لتدريبات الفريق الاثنين بينما سينضم الجزائري امير سعيود الثلاثاء.
    وحرص جوزيه على مطالبة اللاعبين بضرورة بذل مزيد من الجهد في التدريبات حتى يرتقي مستواهم البدني والفني لاسيما وانهم لم يتدربوا منذ فترة طويلة بسبب الثورة.
    من ناحية اخرى .. أكد جوزيه أن مبدأ اللعب بدون جمهور مرفوض لأنه يضر بمصلحة الجميع سواء الأندية أواللاعبين, ومن ثم فهو ينتظر قرار إتحاد الكرة فيما يخص استئناف الدورى متمنيا أن تعود المسابقة فى حضور الجمهور الذى يمنحها المتعة والإثارة.
    وأضاف جوزيه أن الجهاز الفنى يسعى حاليا لإقامة فترة إعداد جديدة بعد فترة التوقف الطويلة خلال الأيام الماضية والتى دامت أسبوعين, مشيرا إلى أن الأهلى يرتبط بمباراة فى دورى أبطال أفريقيا فى 19 مارس المقبل, ومن ثم لابد أن يستعد الفريق بشكل جيد من خلال خوض مباريات فى الدورى لتكون خير إعداد للمباراة الأفريقية.
    وأشار إلى أن الجهاز الفنى يفكر فى إقامة بعض المباريات الودية خلال فترة
    التوقف الحالية لإعداد اللاعبين وإكسابهم حساسية المباريات بعد فترة التوقف الماضية.

    http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=115675
    avatar
    اسامة فلافيو

    عدد المساهمات : 103
    تاريخ التسجيل : 30/11/2010
    العمر : 25

    رد: الأهلي يلتقي مع سوبر سبورت الجنوب إفريقي بدوري افريقيا

    مُساهمة  اسامة فلافيو في الثلاثاء فبراير 15, 2011 10:44 am

    ان شاء الله الاهلى كسبان كسبان وربنا يسترها على الزمالك وانا خايف من الزمالك من الخروج من هذة البطوله مبكرا ولكن الاهلى اعتاد على اخذ البطولات عكس الزمالك دايما يخسر
    مع تحيات اهلاوى صميم Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 6:59 am